العربية

info@xm-hanlong.com, sales8@xm-sintop.com
banner
  • إنتاج الخشب الصلب إنتاج الخشب الصلب
    نقوم هذا العام بعمل المزيد والمزيد من المنتجات الخشبية لعملائنا. لقد حصلنا مؤخرًا على طلب كبير على طاولة خشب الصنوبر الصلبة ، يبدو الجدول بسيطًا ولكنه مفيد جدًا. أولاً العميل فقط أعط صورة لنا ، ثم قمنا بتصميم 3 أنواع لخيار العميل ، وهم يحبون تصميمنا البسيط جدًا ، ثم طلب منا تقديم عينة. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتأكيد العينة ، ولكن أخيرًا حصلنا على الطلب. الآن لدينا ورشة مشغولون في القيام بها....
  • منتج تصميم جديد منتج تصميم جديد
    لقد صممنا مؤخرًا تجهيزات مشهورة جدًا لعرض زيت المحرك. ال مبتكر التصميم هو ، هناك باب يمكن نقلها صعودا وهبوطا ، فإنه يحب بوابة الرفع. عندما تريد عرض البضائع ، يمكنك تحريك الباب للأعلى ، وعندما لا ترغب في عرض البضائع ، فأنت تحتاج فقط إلى تحريك الباب لأسفل. انها مريحة جدا. العميل سعيد جدا بالتصميم الجديد. وسوف يطلبون 500 مجموعة لمتاجرهم....
  • بيلز المشروع بيلز المشروع
    اليوم ، أرسل عملائنا crsf بعض الصور إلينا لعرض منتجاتنا ذات التصميم الجديد باستخدامها في متجر bealls. انها لطيفة جدا والعميل كان سعيدا جدا مع الجودة لدينا. خصوصا جندول الأكريليك هو تصميم ذكي للغاية. يجعل مبيعات البضائع جيدًا عند تسجيل الوصول. قام كل من العميل و sintop بدفع الكثير من الوقت لتصميم هذا العنصر. في بعض الأحيان ، نبقى متأخرين للغاية لمناقشة كل قضية للتأكد من أن كل شيء سار بشكل جيد. نحن ...
  • رف الغذاء الدوار رف الغذاء الدوار
    هذا رف الطعام الدوار حار جدًا في الداخل والخارج ، ويمكن أن يكبر أعمال الفنادق / المطاعم. انها vry مريحة للعميل لالتقاط المواد الغذائية ، العميل ث يجب أن تكون سعيدًا جدًا للاستمتاع بوقت العشاء الخاص بك تملك هذا الرف على الطاولة....
  • مرسيدس مجلس الوزراء مرسيدس مجلس الوزراء
    نقوم به النموذج الأولي الراقية لمرسيدس. سيقوم العميل بمراجعة العينة يوم الأربعاء القادم. ونحن نعتقد أنهم سوف يحبون النموذج الأولي.
  • مستودع المنزل مستودع المنزل
    لقد تم القيام به مخازن مستودع المنزل أكثر than10 سنوات من خلال تجار التجزئة المختلفة. مصنوعة أي شيء مصنوع من الأسلاك ، الصفائح المعدنية ، الاكريليك ، الخشب لمستودع المنزل في المنزل. نحن نصنع أجزاء كما نفكر في أننا نستخدمها في المنزل. عرض متجر بعد المنتجات وضعت على الرفوف لدينا ورفوف. هذا هو أكثر البيئية. لدينا رفوف العرض للزهور والأسمدة العضوية....
  • محل الرياضة محل الرياضة
    عملائنا jd في المملكة المتحدة هو بيع المواد الرياضية خصيصا. كلا نايك وأديداس في متجرهم مع بيع كبيرة. رفوف القماش الخاصة بنا ومقاعد الأحذية وألواح الجدران الشبكية مصنوعة خصيصًا للنساء والرجال والصغار تصنع تستقيم ، لوحة الحائط ورفوف الأحذية من قبلنا....
  • متجر البيع بالتجزئه متجر البيع بالتجزئه
    متجر bealls: لدينا ج ustomer الذين يزودون bealls store ليس لديهم هندسة. جميع البنود الموجودة في المتجر مصممة بواسطة sintop بناءً على وصفه وصورة. نحن نساعد على مصدر المواد المختلفة ، ومطابقة الألوان واختبار الوزن. العميل مخلص ومصنعنا يعمل بجد مما يجعل كلا منا ناجحًا جدًا في الأعمال. متجر روس: كانت شركة سينتوب واحدة من بين 12 مورداً عندما بدأت روس في اختيار مصانعها في الصين. بعد ذلك نصبح المورد الرئ...
حقوق النشر@2019 XIAMEN SINTOP كل الحقوق محفوظة. dyyseo.com | خريطة الموقع | XML
مرحبا بك في sintop
بغض النظر عما إذا كنت تأتي إلينا بمفهوم متطور تمامًا أو مجرد فكرة أساسية ، فإن فريقنا الهندسي قادر على ذلك
   

Online Service

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

info@xm-hanlong.com, sales8@xm-sintop.com
banner
  • Solid wood production Solid wood production
    This year we do more and more wood products for our clients. Recently we got a big order for pine solid wood table, the table looks simple but very useful. Firstly client only give a picture for us, and then we designed 3 types for client option, they like our simple design very much, and then asked us to make a sample. It's take a little long time to confirm the sample but, finally we got th...
  • New design product New design product
    Recently we designed a very popular fixture for displaying engine oil. The innovative design is, there is a door can be moved up and down, it likes the lift gate. When you want to display the merchandise, you move the door up, when you don't want to show the merchandise, you only need to move the door down. It's very convenient. Client is very glad with the new design. And they...
  • Bealls project Bealls project
    Today our client CRSF sent some photos to us to show our new design products using in Bealls shop. It's very nice and client was very happy with our quality. Especially the acrylic gondola is a very smart design. It makes merchandise sales well when customer check in. Both client and Sintop paid much time to design this item. Sometimes we stay very late to discuss every issue to make sure all ran ...
  • Food spinner rack Food spinner rack
    This food spinner rack is very hot at home and abroad, it can grow up hotel/ restanrant business. It's vry convenient for client to pick up food, client would be very happy to enjoy their dinner time own this rack on table.
  • MERCEDES CABINET MERCEDES CABINET
    We are doing high end prototype for Mercedes. Client is going to review the sample next Wedneday. We believe they will like the prototype.      
  • Home Depot Home Depot
    We have been doing Home Depot stores more than10 years through different retailers. Anything made of wire,sheet metal,acrylic,wood for Home Depot are made in house. We are making parts as thinking of we are using them at home. Store view after products put on our shelves and Racks. This is more environmental. Our Racks display for flowers and the organic fertilize.
  • Sports Store Sports Store
    Our Customer  JD in the UK is specially selling sports items. Both Nike and Addidas are in their store with big selling.   Our cloth Racks,shoe benches ,wall grid panels are specially making for Women,Men and Juniors . The upright,wall panel and shoe shelves are made by us.
  • Retail Store Retail Store
      Bealls Store: Our customer who supply Bealls store has no engineering .All items in store are designed by Sintop based on his description and a photo. We help to source different material ,color matching and weight testing.   Customer is loyal and our factory is hard working which make both of us are very successful in business . Ross Store: Sintop was outstanding one in 12 suppli...
Copyright@2019 XIAMEN SINTOP All Rights Reserved. dyyseo.com | Sitemap | XML
welcome to sintop
Regardless if you come to us with fully developed concept or just a basic idea, our engineering team is able to
   

Online Service

Home

Products

about

contact